الاثنين 22 إبريل 2024
رياضة

لهذا السبب تترقب جماهير الوداد مباراة أسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التنزاني

لهذا السبب تترقب جماهير الوداد مباراة أسيك ميموزا الإيفواري وسيمبا التنزاني جماهير الوداد الرياضي
تشد المباراة التي تجمع أسيك ميموزا الإيفواري، بسيمبا التنزاني في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أنظار الجماهير الودادية الجمعة 23 فبراير 2024.

ويتمنى محبو الوداد أن يحقق فريق أسيك أبيدجان الإيفواري الفوز في هذه المباراة، مما قد يبقي على آمال الفريق الأحمر في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة شريطة فوزه على جوانينغ غالاكسي البوتسواني، المحتل للمركز الثالث (4 نقاط)، السبت 24 فبراير 2024.

وقد ضمن أسيك ميموزا بالفعل التأهل لدور الربع بعد تحقيقه 10 نقاط حتى الآن. في المقابل، ما زالت هناك منافسة قوية لتحديد الفريق الثاني المتأهل من هذه المجموعة، حيث يملك سيمبا التنزاني 5 نقاط وفريق جوانينغ كالاكسي من بوتسوانا 4 نقاط.

سيكون على سيمبا التنزاني تجنب الهزيمة في هذه المباراة وتحقيق الانتصار في المباراة القادمة لضمان التأهل الرسمي للدور ربع النهائي. بينما يحتاج جوانينغ كالاكسي لتحقيق الانتصارين أمام الوداد وأسيك أبيدجان لضمان التأهل.

في هذا السياق، يجب على الوداد الرياضي تحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام جوانينغ كالاكسي وأسيك أبيدجان، مع الشرط أن يخسر سيمبا في لقائه مع أسيك ميموزا الإيفواري.