الاثنين 15 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سعيد الناصيري يخصص نصف مداخيل جديد جولاته الفنية لدعم أطفال الشوارع

سعيد الناصيري يخصص نصف مداخيل جديد جولاته الفنية لدعم أطفال الشوارع الممثل الكوميدي سعيد الناصري
يعتزم الممثل الكوميدي سعيد الناصري القيام بجولة فنية لتقديم جديد عروضه الساخرة "واش حنا هما حنا"، الذي تشرف على تنظيمه "هاي برود" بتعاون مع "روتاري كازا سيتي"، وذلك بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل.
 
وتأخذ أحدث جولات الناصيري بعدا إنساني، إذ سيعود جزء مهم من ريعها لفائدة جمعية رياض الأمل، التي تتكفل بالشباب وأطفال الشوارع، إذ سيخصص الفنان نصف مداخيل كل عرض للجمعية ومساعدتها على تحقيق برنامج سنة 2023، الذي يحتاج ميزانية تقدر بحوالي 150 مليون سنتيم.
 
وسيسلط الممثل المغربي في عرضه "واش حنا هما حنا" الضوء على  التغييرات التي عرفها المجتمع المغربي بأسلوب هزلي ساخر، خصوصا مع ما عرفه المغرب من أحداث منذ بداية كورونا وما حققه المنتخب المغربي في كأس العالم وتعامل المغاربة مع هذه الأحداث المختلفة، فضلا عن المشاكل التي يعيشها المغاربة خلال هذه الآونة.
 
كما يتحدث العرض الجديد كذلك عن التحولات التي عرفها المغرب من خلال الحكومات التي تعاقبت على التسيير، ولا يغفل عن الحديث عن أشياء دخيلة على المجتمع المغربي وكيفية تعامل المرأة والرجل مع الجراحات التجميلية بالإضافة إلى المشاكل التي يعيشها التلفزيون المغربي وما يعانيه المشاهد مع بعض الأعمال الفنية التي تقدم له.