الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

تزامنا مع احتفالات عيد الحب.. الخياري يعبر عن مدى حبه لجمهوره

تزامنا مع احتفالات عيد الحب.. الخياري يعبر عن مدى حبه لجمهوره الفنان الكوميدي محمد الخياري
تزامنا مع احتفالات عيد الحب، أعرب الفنان الكوميدي محمد الخياري عن حبه لجمهوره ومتابعيه، كاشفا رأيه حول عيد الحب، الذي يصادف يوم 14 فبراير من كل سنة، موضحا معناه بالنسبة له.
 
وقد اختار الخياري حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" لمشاركة رأيه عبر نشر تدوينة مفادها: "عادة ما يوصف هذا الشعور بالحب خلال عيد الحب بأنه شديد وعاطفي، غالبا ما ترتبط هذه الفرصة بمشاعر الرومانسية والمودة، وقد يشعر الناس بميل أكثر لإعلان حبهم لشريكهم وتبادل الهدايا خصوصا، وقضاء الوقت معا، لأن هذا العيد أصبح عيدا تجاريا بامتياز في العالم أجمع”.
 
واسترسل الممثل الكوميدي: "خلال عيد الحب، يمكن أن يشعر العديد من الأزواج بأنهم أقرب وأكثر ارتباطا من أي وقت مضى، ويمكن أن يعزز حبهم والتزامهم تجاه بعضهم البعض، ومع ذلك بالنسبة لبعض الناس، يمكن أن يكون عيد الحب مرهقا في انعدام شريك الحياة ومؤنس الوحدة، خاصة إذا لم يكن لديهم شريك أو في علاقة صعبة ومعقدة".
 
واختتم قوله: "في النهاية سيعتمد الشعور بالحب خلال عيد الحب على الوضع الشخصي لكل واحد منا، ويمكن أن يختلف اختلافا كبيرا من شخص لآخر لكن بشكل عام لا يزال عيد الحب هو الوقت المناسب للاحتفال بالحب والعلاقات، ولتقوية الروابط بين الأشخاص الذين يحبون بعضهم البعض".
وبهذه المناسبة، بعث محمد الخياري برسالة حب لجمهوره كتب فيها: "وأنا أعلن حبي وفني للشعب المغربي الحبيب والجمهور العزيز الغالي، أخوكم محمد الخياري".