الجمعة 3 فبراير 2023
موضة و مشاهير

ريم فكري تستحضر ذكرياتها مع والدها الراحل في جديدها الفني

ريم فكري تستحضر ذكرياتها مع والدها الراحل في جديدها الفني ريم فكري
أزالت الفنانة ريم فكري، يوم السبت 03 دجنبر 2022، الستار عن جديد إصداراتها الغنائية، المصورة على طريقة الفيديو كليب، وهو عمل فني عنونته ب "بابا"، لتعمد ريم إلى طرحه عبر قناتها الرسمية بمنصة "يوتوب"، بعد أن قادت حملة الترويج له على مدار أسبوع كامل.

وقد اختارت فكري حسابها الرسمي على "إنستغرام" للإعلان عن إطلاق أحدث أغانيها، عبر مشاركة مقتطف من كليب "بابا"، الذي طغى عليه اللون الأسود، تعبيرا منها عن حزنها لفقدان والدها، لترفق منشورها بتعليق، كتبت فيه: "تحية لأبي رحمه الله، ولكل الأشخاص الذين فقدوا بالفعل أحد أفراد أسرتهم، أتمنى أن تعجبكم الأغنية، لأن كلماتها نابعة من القلب".

وتوجهت ريم في ذات التدوينة برسالة مؤثرة قالت فيها: "رسالتي للذين لايزال آباؤهم معهم، أتمنى من الله أن يحفظهم لكم، أتمنى أن تستغلوا هذه الفرصة وتحاولوا قضاء أكثر وقت ممكن معهم وبجانبهم، لأن الوالدين هما كل شيء في هذه الحياة".

وحظيت أغنية "بابا"، التي حصدت في ظرف 12 ساعة من طرحها قرابة 60 ألف مشاهدة على "يوتوب"، بتفاعل إيجابي من لدن جمهور ومتتبعي ريم فكري، سرعان ما أمطروها بالتعليقات، معبرين بكلمات مؤثرة عن إعجابهم وملامسة موضوع وكلمات هذا العمل الفني لأفئدتهم وأنه كان سببا في استرجاعهم لذكرياتهم مع آبائهم.