الجمعة 29 مارس 2024
فن وثقافة

صورة تجمع ريدوان وشذى حسون تثير شكوك تحضيرهما لتعاون فني مرتقب

صورة تجمع ريدوان وشذى حسون تثير شكوك تحضيرهما لتعاون فني مرتقب ريدوان وشذى حسون
 نشرت الفنانة العراقية المغربية، شذى حسون، مجموعة من مقاطع الفيديو، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، وهي في عزيمة عند الفنان الموسيقي العالمي، نادر خياط، الشهير فنيا بـ "ريدوان".
وظهرت حسون في أحد الفيديوهات وهي تتواجد داخل استوديو خاص بـ"ريدوان"، ما جعل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي يرجحون إمكانية وجود "ديو" غنائي بينهما. 
وسرعان ما تناقل النشطاء وصفحات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، الذي انهالوا عليه بالتعليقات نذكر من بينها تعليق تضمن التالي: "ربما ستكون مفاجئة شذى حسون في عمل جديد"، وفي تعليق آخر كتب ناشره: "ربما ستكون قنبلة الموسم".
ونشيد إلى أن الفنانة شذى حسون، سبق لها أن شاركت صورة لها عبر حسابها الشخصي بمنصة "انستغرام"، وهي تقضي عطلتها الصيفية بشمال المملكة، وتحديدا بمدينة تطوان.
وظهرت حسون في الصورة وهي ترتدي الزي الشمالي، إذ اختارت "الشاشية" والمنديل الشمالي التقليدي، ما جعلها تخطف الأنظار، لترفق منشورها بتعليق جاء كالتالي: "شذى حسون في تطوان، أنا العايلة مولاتي، تابعوا على "ستوري" و "سنابي" يومي الجميل في منطقة تطوان الجميلة وضواحيها وجمالية الأماكن والتقاليد الشمالية المغربية".