السبت 20 إبريل 2024
جرائم

تقودها امرأة: إيداع عصابة "المفاتيح المزورة" المختصة في السرقات سجن أيت ملول

تقودها امرأة: إيداع عصابة "المفاتيح المزورة" المختصة في السرقات سجن أيت ملول اعتقال امرأة تبلغ نحو 43 عاما  وبحوزتها ما يزيد عن 200 مفتاح مزور لأبواب منازل
تم إيداع ثلاثة متهمين ، بينهم سيدة، السجن المحلي في أيت ملول على خلفية تورطهم في قضايا تتعلق بـ"تكوين عصابة إجرامية والسرقة باستعمال مفاتيح مزورة والمشاركة وإخفاء المسروق"، إثر إحالتهم على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير، الثلاثاء 05 يوليوز 2022، من قبل  عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأيت عميرة (عمالة اشتوكة أيت باها).

وأوضح مصدر موقع "أنفاس بريس"، أن الموقوفين الثلاثة تم الأحد الماضي إثر اعتقال امرأة تبلغ نحو 43 عاما  وبحوزتها ما يزيد عن 200 مفتاح مزور لأبواب منازل، فضلا عن مبلغ مالي يقدر بحوالي 20 ألف درهم.

وأوضح المصدر ذاته، أن المرأة الأربعينية تعمد رفقة شخصين اثنين ترصد قاطني المنازل في منطقة أيت عميرة، ضواحي اشتوكة أيت باها، قبل أن تقوم باقتحامها باستعمال مفاتيح مزورة، وسرقة محتوياتها خصوصا الأموال والحلي والمجوهرات.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي مع المشتبه فيها، مكنت من الكشف عن هوية صانع المفاتيح الذي يساعدها في أفعالها الإجرامية، إضافة إلى شخص آخر متهم بإخفاء المسروقات.