الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

تهمة تدمير فستان مارلين مونرو التاريخي تلاحق كيم كاردشيان

تهمة تدمير فستان مارلين مونرو التاريخي تلاحق كيم كاردشيان كيم كارداشيان
عمدت العديد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، على كل من تطبيق "تويتر" ومنصة "انستغرام"، إلى نشر مجموعة من الصور التي وثقت لحجم التلف الذي لحق بفستان أيقونة الجمال، مارلين مونرو التاريخي، بعد أن قامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بارتداءه لحضور حفل "ميت غالا" لسنة 2022.
وقد أظهرت الصور المتداولة للفستان الذهبي، المزين بأكثر من 6000 قطعة كريستال مخيطة يدويا، بشكل واضح آثار التمدد وتمزق القماش وفقدان بعض قطع الكريستال الثمينة التي تزينه، بعد أن ارتدته كيم.
ونشير إلى أن النجمة الأمريكي، قد خطفت الأنظار خلال حضورها حفل "ميت غالا"، بعد ظهورها بفستان مونرو، الذي يحظى بمكانة خاصة بالنسبة لتاريخ الولايات المتحدة، لكون هذه الأخيرة قد أحيت به حفلا غائيا سنة 1962، بمناسبة عيد ميلاد الرئيس جون كينيدي.
ورغم المجهود الذي بذلته الممثلة، المتمثل في فقدانها لحوالي 8 كيلوغرام من زنها، ليناسب الفستان مقاسها، إلا أن ذلك لم يمنع تعرضه لبعض التلف، الذي وثقت له الصور المنتشرة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.
وكانت كيم قد صرحت لمجلة "فوغ" العالمية بحرصها الشديد على أن لا يلحق بالفستان أي تلف، قبيل انطلاق حفل "ميت غالا" بقولها: "أكن كل الاحترام للفستان وأحترم ما الذي يعنيه بالنسبة للتاريخ الأمريكي. ولهذا أنا لا أرغب في الجلوس أو تناول الأكل وأنا أرتديه، ولا أود تعريضه لأي تلف، وكذلك لن أستعين بنفس مكياج الجسم الذي اعتدت استخدامه"، لكن يبدو أن مجرد وقوفها به على السجادة الحمراء للاتقاط بعض الصور التذكارية قد تسبب في إلحاق أضرار بالفستان، الذي صنف بأنه "أغلى فستان في العالم".