الاثنين 4 يوليو 2022
موضة و مشاهير

الشاب خالد يلجأ للقضاء متهما منتجا مصريا بالنصب

الشاب خالد يلجأ للقضاء متهما منتجا مصريا بالنصب الفنان الجزائري، الشاب خالد
أعلن الفنان الجزائري، الشاب خالد أنه وقع ضحية نصب من قبل ممثل شركة إعلانات مصرية لها وزنها، إذ امتنع هذا الأخير عن أداء مستحقات حفل كان قد أحياه قبل سنة في مصر.

وأوضح الفنان الجزائري في بيان شاركه عبر حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام"، خاطب فيه مسؤولين مصريين، أنه تعاقد بتاريخ 11 شتنبر من عام 2021، مع شركة للدعاية والإعلان، والتي يمثلها منتج معروف، من أجل إقامة حفل غنائي في فندق "جي دبليو ماروت"، إلا أنه لم يحصل إلى حدود الساعة على أجره الكامل، رغم وجود عقد مبرم بينه وبين الشركة المنتجة.

وأفاد مغني الراي الجزائري، في منشوره الفايسبوكي، أن المنتج المصري استولى على باقي أجره الذي كان مقررا تحويله إلى حسابه بعد الحفل، متهما الأخير بالمماطلة والتسويف وعدم الالتزام، وتقديم وعود كاذبة له.

وتعهد الشاب خالد في تدوينته بأنه سيلجأ للقضاء، للمطالبة بحقه من المنتج المصري، مضيفا أنه تقدم بشكوى في الموضوع لنقابة الموسيقيين، إلا أنها لم تتخذ أي إجراءات تذكر.

وخرج المنتج المصري المعني باتهامات الفنان الجزائري، بدوره عن صمته، من خلال التقدم ببلاغ رسمي ضد هذا الأخير، نفى فيه جل التهم الموجهة له، مِؤكدا دفعه لكافة مستحقات المغني، مع خصم نسبة الشركة كما هو متعارف عليه في الحفلات.

وشدد المنتج بدوره على أنه لن يتنازل عن حقوقه، مشيرا إلى أن حملة التشهير التي لحقته جراء اتهامات الشاب خالد أساءت له ولسمعته في الوسط الفني، ليؤكد على أنه تقدم بكل المستندات الخاصة بالحفل إلى نقابة الموسيقيين للبث في هذا الموضوع، واتخاذ الإجراءات المترتبة عنه.