السبت 28 مايو 2022
مجتمع

إلتقته " أنفاس بريس": تعرف على حقيقة ما جرى  حول الطاجين "المخضر" بالدود بأوزود ( مع فيديو) 

إلتقته " أنفاس بريس": تعرف على حقيقة ما جرى  حول الطاجين "المخضر" بالدود بأوزود ( مع فيديو)  صلاح العسري صاحب المطعم بشلالات أوزود
قامت السلطات المحلية بإغلاق أحد المطاعم بشلالات أوزود، بعد ما تم تداول شريط “فيديو” تقديم طاجين  للزوار يحتوي على لحم "مخضر"  بالدود!!
موقع " أنفاس بريس " وفي إطار استقصائها الخبرمن المصدر انتقلت  مباشرة  إلى "مطعم الأصدقاء" الذي شهد الواقعة بشلالات اوزود، والتقت بصاحبه صلاح العسري فسألته عن حقيقة فيديو الطاجن المثير للجدل الذي انتشر بشكل واسع على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، فاوضح  العسري بأن مطعمه  تعرض لإعتداء شنيع من أحد الزبناء والذي صرح بأشياء لا أساس لها من الصحة خاصة، وأن المطعم مشهورمنذ أكثر من أربعين سنة و له زبائن من المغاربة  والأجانب ولم يسبق له أن عرف مشكلا من هذا القبيل.
وفي نفس الإطار انتقل طاقم " أنفاس بريس " إلى بعض رواد شلالات اوزود، واستفسرتهم في أمر طاجين الدود، فقالوا بأنهم شاهدوا ذلك في الفيديو  فقط ولكن أكدوا  في نفس الوقت بأنهم  لم تعد لهم الرغبة في تناول الوجبات  بمطاعم الشلالات  لهول ما رأوه.
وخلص موقع  "أنفاس بريس" إلى استنتاج  مؤداه أن منطقة أوزود ضربت  في الصميم نتيجة هذه الواقعة، وأصبح روادها يكتفون  بجولة عبرأماكنها والعزوف عن ولوج  مطاعمها  وتناول طواجينها وماكولاتها  التي لم تعد شهية..