السبت 28 مايو 2022
موضة و مشاهير

ديو المجرد واليسا يتربع على عرش "الطوندونس"العالمي

ديو المجرد واليسا يتربع على عرش "الطوندونس"العالمي الفنانين سعد المجرد واليسا
بعد اعتلائه قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة "يوتيوب" في العديد من الدول العربية والأجنبية، ها هو الديو الغنائي "من أول دقيقة"، جديد الفنانين سعد المجرد واليسا، يتربع على عرش قائمة الأغاني الأكثر رواجا على ذات المنصة، لكن هذه المرة على المستوى العالمي، إنجاز أزاح به جديد الفنان الكوري الجنوبي بارك جاي سانج الملقب ب"ساي"، الشهير بأدائه لأغنية "غانغام ستايل" و "سوغا" عضو فرقة "الكي بوب" الكوية الشهيرة "بي تي أس" من الصدارة.
 
وزف لمجرد خبر حصد أحدث إصداراته لأكبر نسبة مشاهدة على الصعيد العالمي على موقع "يوتيوب" خلال 24 الماضية، من خلال نشره لصورة تظهر ترتيب الأغاني، التي حظت بأعلى نسبة متابعة على مستوى العالم بالمنصة العالمية "يوتيوب"، على "الإنستغرام".
 
ونشير إلى أن الأغنية الرومانسية "من أول دقيقة"، التي تخطت حاجز    مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، حظت بإشادة الجمهور العربي والمغربي على وجه الخصوص، فضلا عن إعراب مجموعة من الفنانين عن إعجابهم بالعمل الفني نذك من بينهم ، الذين حرصوا على تهنئة كلا الفنانين.
 
ويعد العمل الفني المغربي اللبناني، ثمرة تعاون لمجرد واليسا مع الشاعر أمير طعيمة، على مستوى الكلمات، ليتولى رامي جمال مهمة التلحين الموسيقي، أما التوزيع فقد تكلف به أحمد إبراهيم، بينما حمل فيديو كليب "من أول دقيقة"،  الذي جرى تصوير مشاهده بالعاصمة الفرنسية باريس، توقيع المخرج المغربي كريم بنيس.

وفي سياق منفصل، كشف الفنان الشاب، خلال مقابلة صحافية أجراها مع برنامج "إم بي سي ترندينغ" عن مشاريعه الفنية المرتقبة، إذ صرح أنه يعتزم إصدار عدد من الأعمال، تأتي في مقدمتها إصدار غنائي ناطق بالمصرية وأخرى باللغتين العربية والاسبانية، مشيرا إلى أن هناك أعمالا أخرى باللهجة المغربية.