الاثنين 4 يوليو 2022
موضة و مشاهير

بعد أقل من 24 ساعة.. جديد المعلم واليسا يعتلي صدارة "الطوندونس"

بعد أقل من 24 ساعة.. جديد المعلم واليسا يعتلي صدارة "الطوندونس" سعد المجرد وإليسا
بعد ساعات قليلة من إزالة النجمين سعد المجرد وإليسا الستار عن جديدهما الغنائي المشترك "من أول دقيقة"، الذي قاما بطرحه يوم الأربعاء ماي 04 ماي 2022، عبر القناة الرسمية لفنانة اللبنانية، تمكن أحدث أعمالهما من احتلال صدارة قائمة المحتوى الأكثر مشاهدة على منصة" يوتيوب"، في عدد من البلدان العربية والأجنبية، نذكر من بينها المغرب ولبنان ومصر وفرنسا والسويد وغيرها، بعد أن حصدت الأغنية ما يفوق مليوني مشاهدة بعد ساعات من إصدارها.

وحظى الديو الغنائي الناطق باللهجة المصرية، بتفاعل كبير من لدن الجمهور العربي، الذي حرص على الإشادة بإصدارهما الفني وبالتناغم والانسجام الواضح ما بينهما، وكذا بجمالية الأغنية لحنا وأداءا، وذلك من خلال ما أمطروا به من تعليقات على فيديو كليب العمل الرومانسي، والذي جرى تصوير مشاهده بالعاصمة الفرنسية باريس.
 ولم تقتصر الإشادة بالعمل الفني، الذي اعتبره البعض "ديو العام"، على التعليقات المهنئة من قبل المتابعين ومحبي المعلم وملكة الإحساس، بل تعدتهم إلى عدد من نجوم الوطن العربي، تأتي على رأسهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمطربة السورية أصالة نصريٍ، فضلا عن عدد كبير من مكونات الجسم الاعلامي والصحافي، الذين عمدوا إلى إعادة نشر الأغنية على موقع تويتر.
ونشير إلى أن سعد المجرد وإليسا اختارا التعامل في "من أول دقيقة"، على مستوى الكلمات مع الشاعر أمير طعيمة، ليتكلف رامي جمال بالتلحين الموسيقي، أما فيديو كليب العمل فقد حمل توقيع المخرج المغربي كريم بنيس.

وجدير بالذكر أن نجاح الأغنية برز كذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بتربع الهاشتاغ الذي يحمل اسم الديو الغنائي، على عرش قائمة الأكثر تداولا على منصة التويتر، ومازال في الصدارة إلى حدود كتابة هذه الأسطر.