الجمعة 1 يوليو 2022
موضة و مشاهير

الحطاب يحل لغز ظهور فيصل عزيزي بإطلالة نسائية

الحطاب يحل لغز ظهور فيصل عزيزي بإطلالة نسائية تدور أحداث فيلم "قرعة دميريكان" حول شابين يحلمان بالهجرة نحو الولايات المتحدة الأمريكية
بعدما أثار الفنان فيصل عزيزي، ضجة عارمة عقب نشره لمقطع فيديو يوثق لوضعه للمكياج، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، قام كل من الممثل الشاب والفنان عزيز الحطاب بحسم الجدل المثار، من خلال ترويجهما لعملهما السينمائي المشترك.
وعمد الفنان عزيز الحطاب على الكشف عن أحدث أعماله الفنية، الذي يجسد فيه دور البطولة رفقة فيصل عزيزي، من خلال مشاركته لبوستر العمل، الذي يحمل عنوان "قرعة ميريكان"، عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، ظهر فيه جنبا إلى جنب مع عزيزي، بشخصيته النسائية والرجالية التي يجسدهما في العمل المرتقب.
وكان فيصل قد تقاسم بدوره مع متابعي حسابه الرسمي على إنستغرام، الإعلان الترويجي لشريطه السينمائي الجديد "قرعة ميريكان"، محددا موعد طرحه في دور العرض، والمتمثل في 18 ماي 2022.
وتدور أحداث فيلم "قرعة دميريكان" حول شابين يحلمان بالهجرة نحو الولايات المتحدة الأمريكية، فيقرران اللجوء إلى حيلة لتحقيق رغبتهما، حيث يتنكر أحدهما في زي امرأة ، وهو الدور الذي يِؤديه فيصل عزيزي ، ظنا منهما أنهما يستطيعان تحقيق حلم السفر إلى الديار الأمريكية.
وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم السينمائي، الذي جرى تصويره أواخر سنة 2019، من بطولة فيصل عزيزي و الفنان المعتزل هاشم البسطاوي وعزيز الحطاب، ويحمل توقيع المخرج  هشام الركراكي، كما تولى عبد الرفيع العبديوي مهمة تصويره.