الثلاثاء 16 إبريل 2024
مجتمع

بوزنيقة:إقصائيات التبوريدة لدار السلام.. تحديد أسماء المتأهلين الستة لمرحلة نصف النهاية

بوزنيقة:إقصائيات التبوريدة لدار السلام.. تحديد أسماء المتأهلين الستة لمرحلة نصف النهاية سعيد الهدانة(تمارة)،صاحب الرتبة الأولى في منافسات اليوم الثالث من الإقصائيات
جرت يوم السبت 19مارس 2022 ببوزنيقة، المحطة الثالثة والأخيرة من منافسات التبوريدة الخاصة بمرحلة الإحصائيات المتدرجة في سياق التأهل للمرحلة النهائية التي ستجرى أطوارها بدار السلام بالرباط.
المحطة الثالثة كانت خاصة بسربات جهة الرباط تمارة الصخيرات. وهكذا شارك في هذه المحطة ثماني سربات، حيث كانت المنافسة فيما بينها جد حادة، لكون النتائج النهائية التي أعلنت عنها لجنة التحكم أكدت أن التقارب على مستوى النقط المحصل عليها كان هو السمة البارزة في منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة. بخصوص المتأهلين الإثنين، فتم الاعلان عن سربتين تنتميان معا لتراب عمالة تمارة. فالفايز الأول كان هو سعيد الهدانة الذي يرأس جمعية الأدهم للفروسية، والفائز الثاني كان هو النسيم محمد الذي يرأس جمعية النسيم للفروسية. وهكذا أفضت المحطات الثلاث الخاصة بالإقصائيات والتي جرت ببوزنيقة إلى تأهل ست سربات، الأولى من البيضاء والثانية من زنانة بالمحمدية واثنتان من إقليم سطات بينما الخامسة والسادسة تأهلا عن إقليم تمارة. وإن المتأهلين تنتظرهم محطة نصف النهاية والتي ستدور في محطتين، الأولى بمراكش والثانية بمكناس، وكل محطة ستتأهل منها ثماني سربات، وبذلك سيكون عدد السربات التي سنخوض محطة النهاية بدار السلام محددة في 16 سربة ستمثل كل مناطق المغرب من طنجة إلى لكويرة.