الاثنين 4 يوليو 2022
جالية

عادل بلحجام ينضم إلى قائمة النجوم الحاصلين على الإقامة الذهبية

عادل بلحجام ينضم إلى قائمة النجوم الحاصلين على الإقامة الذهبية الإمارات تمنح الفنان والإعلامي عادل بلحجام الإقامة الذهبية
انضم الإعلامي المغربي عادل بلحجام، إلى لائحة النجوم الذين منحتهم دولة الإمارات العربية المتحدة للإقامة الذهبية، وهي تأشيرة تتيح لمالكها فرصة السفر للعمل للعيش أو الدراسة وكذا الاستثمار بكل حرية في هذا البلد.
 
واختار الفنان الشاب، مشاركة خبر حصوله على إقامة دولة الإمارات الذهبية، من خلال نشره لصورته وهو حامل للتأشيرة، عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".
 
وعلق عادل بلحجام على منشوره معربا عن سعادته وامتنانه: "الحمد لله على نعمه، تم تشريفي بحصولي على الإقامة الذهبية فئة المبدعين، وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حكاما وحكومة و شعبا".
وتابع في التدوينة الذي أرفق بها صورته شاكرا:  "إمارة دبي و هيئة الثقافة و الفنون و احييهم من كل قلبي على هذه البادرة الطيبة والتي تأتي ضمن سلسلة من الإنجازات غير المسبوقة على الصعيد العالمي و في كل المجالات".
 
وأختتم قوله: "وفي الأخير أود شكر اخي رفيق الدرب زايد الذي أشرف على كل تفاصيل هذا الموضوع شخصيا وكان كما عهدته دائما نعم الأخ و نعم السند، رب أخ لم تلده لك أمك".
ونشير إلى أن الإعلامي المغربي كان قد خاض عدة تجارب فنية عدة، على رأسها مشاركته في العمل الرمضاني "دار السلعة"، والسلسلة الشهيرة "مداولة" و آخرها مسلسل سوق الدلالة"، الذي عرض عبر القناة الثانية.

وجدير بالذكر أن دولة الإمارات منحت إقامتها الذهبية لعدد من نجوم الساحة الفنية المغربية، من بينهم الفنان حاتم عمور، رجاء بلمير وشقيقها عمر بلمير وبسمة بوسيل ونعمان بلعياشي ولطيفة أحرار.