الخميس 28 مارس 2024
جالية

الخطوط الملكية المغربية تواصل تعزيز عروضها لفائدة المغاربة المقيمين في أوكرانيا

الخطوط الملكية المغربية تواصل تعزيز عروضها لفائدة المغاربة المقيمين في أوكرانيا لارام برمجت الرحلات  بتشاور مع السلطات المغربية

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء 2 مارس 2022، عن تعزيز عرضها لفائدة المغاربة المقيمين بأوكرانيا، من خلال إضافة رحلتين جديدتين يوم السبت القادم انطلاقا من مدينتي كوشيتسه (سلوفاكيا) ووارسو (بولندا) باتجاه الدار البيضاء.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية في تغريدة عبر حسابها على تويتر، أن الرحلتين الجديدتين ستكونان بنفس السعر الثابت المحدد في 750 درهما شاملة للرسوم.

وتنضاف الرحلتان الجديدتان إلى ثلاث رحلات أخرى أعلنت عنها الشركة أمس الثلاثاء ليومي 3 و4 مارس انطلاقا من براتيسلافا وبوخارست وبودابست في اتجاه الدار البيضاء، وكذا إلى الرحلات الثلاث المبرمجة اليوم الأربعاء انطلاقا من بوخارست وبودابست ووارسو نحو الدار البيضاء.

وكانت الخطوط الملكية المغربية قد أوضحت الأحد الماضي في بلاغ أنها برمجت، بتشاور مع السلطات المغربية، رحلات جوية خاصة لفائدة الجالية المغربية المقيمة في أوكرانيا، التي تتألف أساسا من الطلبة، مشيرة إلى أن هذه الرحلات مخصصة حصريا للمغاربة المقيمين في أوكرانيا وأفراد أسرهم.

ودعت الشركة الراغبين في الاستفادة من هاته الرحلات إلى حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للشركة (www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز الاتصال ووكالاتها التجارية في المغرب والخارج.