الجمعة 12 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

"كل شيء يذكرني بك".. حسين الجسمي يغني لتركيا

"كل شيء يذكرني بك".. حسين الجسمي يغني لتركيا "كل شيء يذكرني بك" رسالة محبة وأخوة من الإمارات إلى تركيا وشعبها بصوت حسين الجسمي
طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي جديده الغنائي باللغة التركية، بعنوان "كل شيء يذكرني بك"، وهو عمل صور على طريقة الفيديو كليب، إذ اكتفى الفنان بالظهور بمفرده وهو يغني ويعزف على آلة البيانو، مع لقطات تبرز جمالية كلا من دولة تركيا والإمارات.
وتزامن إصدار الأغنية مع زيارة رجب الطيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، لأبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الاثنين 14 فبراير 2022، بهدف تحسين العلاقات بين الدولتين.
وأدى الجسمي آخر إصداراته الغنائية، في الاستقبال الضخم الذي أقيم على شرف الرئيس التركي، بحضور محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، إذ تضمن الاستقبال عرضا جويا تخللته ضربات المدافع.
واختار "كل شيء يذكرني بك" التي تعتبر الأغنية المفضلة لأردوغان، إذ تعود في الأصل للفنان التركي الشهير عدنان شنسيز، الذي كان قد أصدرها في فترة السبعينات من القرن الماضي.
وجدير بالذكر أن زيارة الرئيس التركي للإمارات، تعد الأولى من نوعها منذ قرابة عقد من الزمن، بعد التوتر الذي شاب العلاقات بين البلدين، على خلفية المقاطعة التي فرضتها السعودية ودول أخرى بينها الإمارات على قطر، أقرب حلفاء انقرة.