السبت 28 مايو 2022
اقتصاد

محمد الإمام سفيرا لنادي الكومنولث لريادة الأعمال

محمد الإمام سفيرا لنادي الكومنولث لريادة الأعمال محمد الإمام ماء العينين (يمينا) خلال افتتاح قنصلية فخرية للكوت ديفوار بالعيون
اختار نادي الكومنولث لريادة الأعمال، رجل الأعمال والقنصل الشرفي لدولة الكوت ديفوار بالأقاليم الصحراوية، محمد الامام ماء العينين، كسفير عالمي لريادة الأعمال، ممثل عن المملكة المغربية، في نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من آلاف الشركات في جميع أنحاء دول الكومنولث وعددها 54 دولة.
 
ويحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال والمؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة ورواد الأعمال وإلهامهم بالأفكار المبتكرة وتمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح والتطور على صعيد مشروعاتهم.
 
ويهدف نادي رواد الكومنولث العالمي إلى خلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية وربط الأعمال بالشركاء التجاريين والمؤسسات المالية.. كذلك المساعدة في جمع التمويل وإدارة المشاريع.
ويعتبر نادي رجال الأعمال الكومنولث شبكة دولية تضم مئات الخبراء في مجال الأعمال والحكومة. وهي تعمل مع السلطات والوكالات والمؤسسات النقدية والمجموعات لإحداث التغيير والتوظيف وإمكانات الثروة لجميع أصحاب المصلحة، يساعد الشركات البريطانية على التعاون مع شركات الكومنولث.

جدير بالذكر، أن محمد الامام ماء العينين، يعتبر أول من دشن التمثيليات الديبلوماسية في أقاليمنا الجنوبية، فهو القنصل الشرفي لدولة الكوت ديفوار، كما أنه من بين أبرز رجال الأعمال بالمنطقة. والذي يعتبر من الوحوه البارزة التي ساهمت في انعاش الاقتصاد الوطني في أقاليمنا الجنوبية.