الجمعة 19 إبريل 2024
سياسة

تلفزيون "النهار" يواصل قصف المغرب في واضحة النهار بقارورات غاز كاذبة!! (مع فيديو)

تلفزيون "النهار" يواصل قصف المغرب في واضحة النهار بقارورات غاز كاذبة!! (مع فيديو) مشهد من الفيديو المنسوب زورا للمغرب ولوغو قناة "النهار الجزائرية"
تعود قناة "النهار" من جديد إلى بهتاتها وتضليلها ونشر الأكاذيب بنشر تقرير "مزور" و"مضلل" عن أزمة الغاز ونسبته إلى المغرب.. هو بالمعنى الصحيح "أزمة العار" التي تلطخ وجوه نظام العسكر الذي لم يكتف بقطع العلاقات البرية والجوية والإنسانية، بل التجأ ألى الكذب في واضحة النهار، لكنه للأسف كذب مفضوح في زمن مواقع التواصل الاجتماعي الذي لا يخفي حتى الإبرة. للأسف إعلام جنيرالات الجزائر  ينفخون بالونات من الكذب ويطلقونها في السماء كالأولاد ويصدقون بأنها مناطيد هوائية ربما تطير إلى أبعد مسافة من السماء، لكنها سرعان ما تنفجر بأول نسمة هواء.
فقد قامت قناة "النهار الجزائرية"، يوم الثلاثاء 19 أكتوبر2021، بنشر شريط فيديو ضمن برنامج "طالع هابط"، لمقدمه "الشيخ النوي"، تحت عنوان "الشعب المغربي يدفع ثمن قرارات أمير المؤمنين الصبيانية... طوابير وتدافع من أجل قارورة الغاز"،يظهر "طوابير طويلة لمواطنين وهم يتهافتون من أجل الحصول على قنينة غاز،" حيث "تم نسب هذا الفيديو إلى المغرب،" إلا أنه وبعد البحث في أصل الفيديو على منصات التواصل تبين أنه يعود في الحقيقة إلى لبنان، تم تداوله في خضم أزمة الغاز بلبنان في شهر غشت الماضي.