الاثنين 6 ديسمبر 2021
رياضة

عقوبة مثيرة للانتباه في حق الكاتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي

عقوبة مثيرة للانتباه في حق الكاتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي رضوان طنطاوي

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوبات جديدة في حق بعض أندية البطولة الاحترافية.

 

ويبقى القرار المثير للانتباه هو توقيف رضوان طنطاوي، الكاتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده أمام نهضة بركان، لحساب الجولة الخامسة من الدوري.

 

وفيما يلي سلسلة العقوبات كاملة:

الجولة 4:

- توقيف يانيس مراح، لاعب فريق مولودية وجدة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

- توقيف كريم بنعريف، لاعب فريق الفتح الرياضي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

 

الجولة 5:

- توقيف رضوان طنطاوي، مرافق فريق الرجاء الرياضي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الشباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب...