الجمعة 3 ديسمبر 2021
رياضة

فضيحة.. رئيس اتحاد غينيا بيساو: لن نلعب المباراة أمام المغرب

فضيحة.. رئيس اتحاد غينيا بيساو: لن نلعب المباراة أمام المغرب عناصر من المنتخب الغيني

قال كارلوس تيكسيرا، رئيس اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، إن منتخب بلاده لكرة القدم أصيب بتسمم غذائي، مساء يوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، ولن يلعب مباراته أمام نظيره المغربي، المرتقبة مساء يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

وشدد كارلوس تيكسيرا، رئيس اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم، على أنه لن يوافق على خوض المباراة أمام المنتخب المغربي بعد تعرض لاعبي منتخب بلاده لتسمم غذائي، مساء الثلاثاء 5 أكتوبر 2021، مبرزا: "في ظل هذه الظروف، لن أرسل اللاعبين إلى الملعب، سيكون ذلك عملا إجراميا من جانبي".

 

وأشار تيكسيرا، في تصريح لوكالة الأنباء البرتغالية "لوسا"، إلى أنه باستثناء اللاعب ألفا سيميدو، فإن باقي اللاعبين وبعثة الفريق الغيني، تعاني الإسهال والقيء، مشددا على أن خوض المباراة أمام المنتخب المغربي "أمر غير ممكن في هذه الظروف".

 

وكان اتحاد غينيا بيساو، أعلن، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، تعرض جميع أفراده، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري، لتسمم غذائي مباشرة بعد تناول وجبة العشاء ليلة الثلاثاء 5 أكتوبر، في مقر إقامة الفريق في أحد فنادق مدينة الرباط.

 

(المصدر: موقع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة)