الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

جامعة الكرة تكشف عن أسماء الأطر المكلفة بتدريب المنتخبات الوطنية

جامعة الكرة تكشف عن أسماء الأطر المكلفة بتدريب المنتخبات الوطنية رئيس الجامعة فوزي لقجع
كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن أسماء الأطر التقنية التي ستقوم بتدريب المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية ،و ذلك بعد الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية لهذه المنتخبات .
و ذكرت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أن السيد الحسين عموتة المسؤول عن قطب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة والمنتخب الوطني الرديف، أعلن عن أسماء الأطر التقنية التي ستقوم بتدريب هذه المنتخبات.
وبحسب ذات المصدر،سيشرف هشام الدميعي على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بمساعدة ميلود مذكر، والحسين عموتة على تدريب المنتخب الوطني الرديف بمساعدة كل من هشام الدميعي، ميلود مدكر ورشيد بنمحمود.
بدوره أعلن السيد فتحي جمال ،المسؤول عن قطب المنتخبات الوطنية من أقل 13 سنة إلى أقل من 20 سنة، عن أسماء الأطر التقنية التي ستقوم بتدريب هذه المنتخبات.
وهكذا ،سيشرف زكرياء عبوب على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ،وسعيد شيبا على تدريب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، فيما سيشرف كل من عبد الله الإدريسي ونور الدين بوبو على تدريب المنتخبين الوطنيين لأقل من 13 و15 سنة معا وذلك بمساعدة الإطار التقني نبيل باها.
وتابع بلاغ الجامعة أن الإطارين الفرنسيين جريجوري ديلهوميل سيشرفان على الإعداد البدني لهذه المنتخبات، فيما سيؤطر سيمون جينينغس التكوين الأولي لأقل من 15 سنة بمركز السعيدية في إطار مسارات ومسالك دراسة-رياضة وعماد المعروفي لأقل من 13 سنة بنفس البرنامج.