الخميس 2 ديسمبر 2021
رياضة

غضب جماهيري من النتيجة..ماذا قال مدرب مولودية وجدة بعد خسارته أمام فريق الجيش؟

غضب جماهيري من النتيجة..ماذا قال مدرب مولودية وجدة بعد خسارته أمام فريق الجيش؟ نبيل نغيز ، مدرب مولودية وجدة
حقق فريق الجيش الملكي فوزا هاما على فريق مولودية وجدة بهدفين للاشيء ، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الأربعاء بالملعب الشرفي بوجدة ، برسم مؤجل الدورة الثانية من البطولة الوطنية .
وانتظر فريق الجيش الملكي الشوط الثاني ليحقق فوزه الأول في الموسم الحالي، وسجل ثنائية الجيش، كل من اللاعب محمد الخلوي دقيقة 55 ، واسماعيل خافي دقيقة 60 .
ودافع مولودية وجدة بقوة في الجولة الأولى، من أجل عدم تلقي شباكه اي هدف، إلا أن الشوط الثاني عرف انهيار للاعبين على مستوى اللياقة البدنية .
وعقب هذه النتيجة ، ارتقى فريق الجيش الملكي الى المركز السادس بثلاثة نقاط ، فيما احتل فريق مولودية وجدة المركز التاسع بنقطة واحدة حققها، خلال الجولة الأولى أمام اولمبيك خريبكة .
وأكد نبيل نغيز، مدرب مولودية وجدة، أن فريقه واجه الجيش الملكي، الذي يمتلك لاعبين مميزين، يتوفرون على تجربة كبيرة، تمكنهم من صنع الفارق في اي لحظة .
وأعتبر نغيز ، في تصريح بعد المباراة، أن الشوط الأول كان لصالح مولودية وجدة ، وان لاعبيه أضاعوا فرصتين للتسجيل ببشاعة ، مبرزا أن الخصم استفاد من أخطاء دفاعية سجل منها هدفين في ظرف وجيز .
وتابع " الحظ لم يكن بجانبنا ، خصوصا بعد التغييرات الإضطرارية التي فرضت علينا بعد اصابة لاعبين من المولودية الوجدية، ولم نقدر على مواكبة الخصم الذي يتوفر على لياقة بدنية قوية بفضل دخوله المنافسات الافريقية مبكرا عكس مولودية وجدة الذي دفع ثمن نقص الاستعدادات مبكرا ، كما اننا لم نجري مبارايات ودية للرفع من اللياقة البدنية ، هذا ما أثر على اللاعبين و جعل البداية صعبة ، أقول ان هزيمة المولودية الوجدية ليست نهاية العالم ، ينتظرنا الوقت والجدية لكي ينسجم الفريق ويقول كلمته ، مع فرض الانضباط ، وعدم التهاون ."
من جهته قال محمد الخلوي لاعب فريق الجيش الملكي، في تصريح خص به " أنفاس بريس "، أن المباراة لم تكن سهلة، خصوصا خلال الشوط الأول، مشيرا إلى أن تعليمات المدرب فندربروك ما بين الشوطين كانت صارمة، من أجل تحقيق الفوز، وختم الخلوي قائلا: " أظن أن الموسم الحالي موسم الجيش الملكي بعد تجاوز مولودية وجدة وتعويض الهزيمة أمام فريق الشباب الرياضي السالمي. "
وعبرت جماهير مولودية وجدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن غضبها الشديد على نتائج الفريق، وصبت غضبها على المدرب واللاعبين، بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي بهدفين لصفر، معتبرين النتيجة ستزيد من متاعب الفريق، الذي اذا استمر على هذه الوتيرة، سيأشر على موسم كارثي .