الثلاثاء 18 يناير 2022
موضة و مشاهير

الفنانة ماجدة الرومي تفقد توازنها على مسرح مهرجان جرش

الفنانة ماجدة الرومي تفقد توازنها على مسرح مهرجان جرش الفنانة ماجدة الرومي تتعرض للإغماء على المسرح
تعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لوعكة صحية أفقدتها توازنها على مسرح جرش في الأردن، بسبب "هبوط في الضغط" خلال حفلها الغنائي الذي أقيم بمهرجان جرش يوم الأربعاء 22 شتنبر 2021.
وغادرت الرومي مسرح الحفل بمساعدة مرافقيها والعازفين، قبل أن تستعيد عافيتها وتصرّ على مواصلة حفلها مجددا وسط تصفيق حارّ من الجمهور، فيما وجّه محبوها التحية لها وتمنّوا أن تكون بألف خير.
وطمأن الإعلامي اللبناني جمال فياض جمهور ماجدة على صحتها وذلك في تغريدةٍ نشرها عبر حسابه على "تويتر" بعد انتهاء الحفل، موضحًا أنّ الذي حصل معها على مسرح جرش كان "مجرد هبوط بسيط بالضغط، بسبب الإرهاق، وهي لم تتناول أي طعام طوال النهار بسبب انشغالها بالبروفات، وهي الآن بخير، وحسب الأطباء لا شيء يدعو للقلق."
ويشارك أيضاً في الفعاليات الموسيقية لمهرجان جرش، نخبة من نجوم الغناء العربي، هم: جورج وسوف وحسين الديك من سوريا، ونجوى كرم من لبنان، وسيف نبيل من العراق، وعمر العبدللات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين.
إضافة إلى نحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية. كما يشمل البرنامج الثقافي للمهرجان مؤتمر نقدي للرواية العربية، وأمسيات شعرية، وقصصية متنوعة، بمشاركة أدباء وشعراء من الأردن، والعالم العربي.