الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رياضة

قرار جديد لمكتب الرجاء بخصوص الجمع العام المرتقب

قرار جديد لمكتب الرجاء بخصوص الجمع العام المرتقب

أعلن نادي الرجاء الرياضي، يوم السبت 11 شتنبر 2021، تأجيل الجمع العام العادي للنادي، والذي كان مقررا انعقاده يوم الثلاثاء 14 شتنبر عبر "تقنية الفيديو"، تأكيدا لما سبق.

ونشر المكتب المديري لـلخضر، بلاغا عبر الصفحات الرسمية للنادي في مواقع التواصل الاجتماعي، أكد من خلاله قرار التأجيل؛ جاء فيه:

 

"عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، اجتماعا يومه السبت 11 شتنبر 2021، على الساعة 11 صباحا، بمقر النادي. وخلال هذا الاجتماع تدارس أعضاء المكتب الطلب الموقع من طرف المنخرطين والرامي إلى تمسكهم بصفة الجمع العام الحضوري.

وعليه، بناء على إلحاح السيدات والسادة المنخرطين على جعل الجمع العام حضوريا، وبناء على رفض السلطات المحلية الترخيص للنادي بعقد الجمع العام العاد برسم موسمي 20/19 و21/20 حضوريا.

 

قرر المكتب المديري ما يلي:

 

1- إلغاء الجمع العام المقرر انعقاده يوم الثلاثاء 14 شتنبر 2021، وما يستتبعه من شكليات وآجال.

2- سيتم الإعلان عن تاريخ جديد للجمع العام العادي في الأيام القليلة القادمة.

3- بعد الإعلان عن تاريخ جديد للجمع العام، سيتم نشر جدول الأعمال والإعلانات المرتبطة بالجمع العام وخاصة المتعلقة بوضع لوائح المرشحين للرئاسة وفق الآجال التي ينص عليها القانون الأساسي للنادي.

 

وختاما ينهي المكتب المديري إلى علم كافة المنخرطات والمنخرطين، أنه سيبذل قصارى جهده لجعل الجمع العام العادي، حضوريا مع احترام جميع التدابير الاحترازية.

وفي حالة رفض السلطات المحلية واستمرار انتشار وباء كوفيد 19، فإن المكتب المديري للنادي يعتبر أن التاريخ المقبل لعقد الجمع العام لن يقبل أي تأجيل أو إلغاء"...

 

يذكر أن القائمة النهائية لـ "السباق" نحو رئاسة الرجاء تضم 3 مرشحين، وهم رضوان الرامي وجمال الدين الخلفاوي وأنيس محفوظ...