الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

ظاهرة "البلطجة" تتسع رقعتها بالعديد من الحملات الإنتخابية ومنطقة بئر الجديد تنال نصيبها

ظاهرة "البلطجة" تتسع رقعتها بالعديد من الحملات الإنتخابية ومنطقة بئر الجديد تنال نصيبها لشكر يزور مولود اسقوقع بالمستشفى
تعرض مولود اسقوقع  المستشار البرلماني المنتمي للإتحاد الإشتراكي لإعتداء بالسلاح الأبيض على مستوى وجهه، خلف له جرحا غائرا ، وذلك بمنطقة البير الجديد،  حيث تم على إثره نقله للمستشفى الإقليمي بالجديدة لتلقي العلاج.
وأصدر الإتحاديون بالمنطقة بيانا تضامنيا مع أسقوقع ،تم خلاله استنكار ماتعرض له الإتحادي أسقوقع من اعتداء محملين المسؤولية لجهة حزبية معروفة بمنافستها القوية لحزب الوردة بمنطقة البئر الجديد، وطالب الإتحاديون لمعاقبة المعتدين.
ووقع الاعتداء على مولود اسقوقع  المستشار البرلماني المنتمي للإتحاد الإشتراكي في خضم ظاهرة غريبة تميز العديد من الحملات الإنتخابية التي انطلقت منذ 27 غشت وإلى حدود يوم 7شتتبر 2021...وهي الظاهرة التي ارتبطت بالإصطدامات الخارجة عن سياق التنافس الإنتخابي الشريف.
وهكذا ،وفي مجموعة من محطات الحملات الإنتخابية تم تسجيل العديد من المواجهات بين مساندي حزبين مختلفين خلفت عدة جروح بعد تبادل الضرب بالعصي والحجارة، كما تم  تسجيل عدة اعتقالات شملت أشخاص قاموا باعتداءات على مناصري أحزاب أخرى.