الأربعاء 20 أكتوبر 2021
مجتمع

تعرف على أماكن تلقيح الأطفال بإقليم اليوسفية

تعرف على أماكن تلقيح الأطفال بإقليم اليوسفية الإستفادة من الجرعة الأولى من اللقاح (سينوفارم وفايزر) ابتداء من 31 غشت 2021
تبعا لتوصية اللجنة العلمية المكلفة بالإستراتيجية الوطنية للتلقيح والتي شددت على ضرورة تلقيح الأطفال البالغين ما بين سن 12 و 17 سنة، لحماية كافة المواطنات والمواطنين بالنظر إلى تصاعد الحالات الإيجابية المسجلة ضمنها كخطوة مهمة لتسريع تحقيق المناعة الجماعية، دعا بلاغ صادر عن عمالة إقليم اليوسفية، توصلت جريدة "أنفاس بريس" بنسخة منه، (دعا البلاغ) جميع الآباء والأمهات وأولياء الأمور إلى مرافقة بناتهم وأبنائهم نحو أقرب مركز تلقيح لمقر سكناهم والمخصص لهذا الغرض من أجل الإستفادة من الجرعة الأولى من اللقاح (سينوفارم وفايزر) ابتداء من 31 غشت 2021. 

وحث البلاغ على مواصلة الإلتزام بالتدابير الإحترازية التي توصي بها السلطات العمومية والصحية كمن أجل تجنيب بلادنا انتكاسة وبائية محتملة.
في سياق متصل خصصت السلطات العمومية والصحية بإقليم اليوسفية لهذه العملية المؤسسات التعليمية التالي:

1 ـ الثانوية التأهيلية الإمام البخاري المتواجدة بحي المسيرة بمدينة اليوسفية بالملحقة الإدارية الثانية مفتوحة في وجه أبناء وبنات جماعة اليوسفية وجماعة الكنتور وجماعة السبيعات.

2 ـ الثانوية التأهيلية القدس ببلدية الشماعية مفتوحة في وجه القاطنين بمدينة الشماعية.

المدرسة الجمعاتية النور بمنطقة الخوالقة وهي مفتوحة في وجه القاطنين بكل من جماعة الخوالقة وجماعة رأس العين وجماعة اطياميم.

الثانوية الإعدادية البيروني المتواجدة بجماعة إيغود مفتوحة في وجه أبناء وبنات جماعة إيغود و جماعة سيدي شيكر وجماعة جنان أبيه وجماعة جدور.