الأربعاء 24 إبريل 2024
رياضة

رونالدو يعود إلى "أولد ترافورد"بعد إثني عشر عاما على رحيله عن مانشيستر يونايتد

رونالدو يعود إلى "أولد ترافورد"بعد إثني عشر عاما على رحيله عن مانشيستر يونايتد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
 توصل نادي مانشستر يونايتد،  الجمعة 27 غشت 2021، إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بخصوص انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي الإنجليزي.
وأوضح مانشيستر يونايتد في بيان "يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط استيفاء البنود الشخصية، التأشيرة والفحوصات الطبية".
وهكذا، سيعود رونالدو إلى "أولد ترافورد" بعد 12 عام من رحيله صوب ريال مدريد الاسباني.
وبهذا الاتفاق، يكون رونالدو قد حسم التكهنات التي راجت حول احتمال انتقاله إلى مانشيستر سيتي، الذي كان يسعى لإتمام هذه الصفقة بعد أن أخفق في التعاقد مع المهاجم هاري كاين، لاعب توتنهام. وفي تعليقه على هذه الصفقة، قال النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشيستر يونايتد، والذي لعب الى جانب رونالدو قبل ان يعتزل في 2007 "كريستيانو هو أسطورة هذا النادي، إنه أفضل لاعب على مر العصور بالنسبة لي. لطالما تواصلنا بشكل جيد". وسبق لرونالدو أن وقع لمانشيستر يونايتد في 2003، قادما إليه من سبورتينغ لشبونة، وأمضى معه ست سنوات سجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز ثلاث مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008، ليفوز عن العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم