الخميس 2 ديسمبر 2021
رياضة

هكذا تسبب الأهلي المصري في توقيف أشهر معلق مصري عن العمل

هكذا تسبب الأهلي المصري في توقيف أشهر معلق مصري عن العمل مدحت شلبي
تاريخ كبير من الأزمات بين النادي الأهلي والإعلامي الشهير مدحت شلبي تسبب في إيقافه عدة مرات، كان آخرها اليوم الجمعة 20 غشت 2021 حتى نهاية الموسم بسبب الهجوم اللاذع والعنيف على جماهير القلعة الحمراء بدعوى ترديد اتهامات التفويت في مباريات الزمالك والإسماعيلي.
وتسبب النادي الأهلي وجماهيره في إيقاف مدحت شلبي 3 مرات بدءً من عام 2018، حيث تقرر إيقافه مرتين في هذا العام بسبب التعليق على مباراة ودية للأهلي مع أحد الأندية السعودية بدون الحصول على موافقة مسبقة منها وإيقافه عن العمل لمدة طويلة، والمرة الثانية بسبب قناة نادي بيراميدز.
الأزمة الثانية لشلبي مع الأهلي كانت الأشرس مع المارد الأحمر حيث قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج شلبي على قناة بيراميدز لمدة 15 يوما بسبب مداخلة حملت إساءة للنادي الأهلي وجماهيره ليعقب القرار بعد ذلك إغلاق قناة براميدز الفضائية.
الإيقاف الثالث كان اليوم الجمعة من طرف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بعد هجومه على جماهير القلعة الحمراء التي اتهمت النادي الإسماعيلي بالتفويت لنادي الزمالك في مباراته التي جمعت الفريقين على ملعب الإسماعيلية وانتهت بهدفين دون رد لصالح القلعة البيضاء.
وكانت جماهير الأهلي، قد انتفضت ضد مدحت شلبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما تسبب في تحرك رسمي من قبل مجموعة قنوات أون تايم سبورت التي قررت على الفور إيقافه بشكل رسمي حتى نهاية الموسم.