الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

لقاء الأحبة.. الكاريكاتير يودع دلال عبد العزيز وسمير غانم

لقاء الأحبة.. الكاريكاتير يودع دلال عبد العزيز وسمير غانم

جسد عدد من رسامي الكاريكاتير المصريين لقاء الراحلة دلال عبد العزيز برفيق دربها الراحل سمير غانم، وانتشرت رسومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاهد تخيلية للزوجين الراحلين تجسد استقبال سمير لزوجته بعد رحيلها عن دنيانا.

 

رسام الكاريكاتير عماد المقصود، نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسما كاريكاتوريا للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تقف إلى جوار زوجها الراحل سمير غانم، وأرفق تعليق مع الرسم يقول: "الحبايب عند بعض".

 

ويقول عبد المقصود إن تعبيره بالريشة عن رحيل الفنانين المصريين يأتي من منطلق إيمانه بأن الراحل سمير غانم أحد أهم علماء "الكوميديا"، بنما تعد دلال بمثابة أحد أهم دعائم فن الكوميديا كزوجة وفنانة وإنسانة، كانت شخصية متكاملة.

 

ويضيف عبد المقصود لموقع سكاي نيوز عربية أن الزوجين مثلوا مدرسة فنية، تخرج على أيديهم كثير من الفنانين، لكن يبقى إنتاجهم الأهم هو تخريج فنانتين بمستوى ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم.

 

رسام مصري آخر، يحمل حسابه على موقع فيسبوك اسم "ماجد ماكس"، نشر رسمتين بريشته تظهران استقبال سمير لدلال في السماء بالورود، بينما يرتدي الاثنان زيا أبيض اللون، وجاء الرسم مصحوبا تعليق: "ايه ده... انت هنا يا سمير".

 

 

على نفس المنوال، نشرت صفحة "إيجي تايم" رسما يظهر فيه سمير غانم يقف على خشبة المسرح إلى جانب رفيقة دربه دلال عبد العزيز، بينما يرفع كل منهما يده في إشارة لوداع الجمهور، معلنين عن نهاية رحلتهما المبهجة.

 

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا، صباح السبت 7 غشت 2021 عن عمر يناهز 61 عاما، بعد نحو شهرين من رحيل زوجها الفنان سمير غانم يوم 20 ماي الماضي عن عمر 84 عامًا، وكان قد أصيب الزوجان بفيروس كورونا، وتعرضا لمضاعفات شديدة جراء الإصابة.