الجمعة 24 سبتمبر 2021
رياضة

بعد هزيمته أمام الوداد..نهضة بركان يقيل بيدرو بنعلي

بعد هزيمته أمام الوداد..نهضة بركان يقيل بيدرو بنعلي بيدرو بنعلي
علمت "أنفاس بريس" من مصدر داخل نادي نهضة بركان، أن المكتب المسير اجتمع زوال الأربعاء23 يونيو 2021 وقرر إقالة بيدرو بنعلي مدرب الفريق، بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي، أمس الثلاثاء بحصة هدفين لصفر بالملعب البلدي ببركان، برسم الدورة ال 23 من البطولة الوطنية، وتقرر إقالة المدرب بيدرو بنعلي وطاقمه التقني من مهامهم بسبب سوء النتائج التي لحقت بالفريق في الآونة الأخيرة.
وحسب المصدر ذاته، من المحتمل جدا أن يعين المدير التقني لأكاديمية نادي نهضة بركان، الإطار الفرنسي، دافيد بولونجي على تداريب الفريق الى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وصبت الجماهير البركاني غضبها على بيدرو بنعلي المدرب بعد هزيمة فريقه أمس الثلاثاء أمام الوداد، ولم يسلم من الانتقادات بعض اللاعبين الذين وصفتهم الجماهير البركانية بكبار السن وعدم قدرتهم على تقديم إضافة إلى الفريق.
يذكر أن بيدرو بنعلي يعتبر ثاني مدرب يغادر العارضة التقنية لنهضة بركان منذ بداية البطولة الوطنية بعد المدرب طارق السكتيوي الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج، رغم أنه توج مع نهضة بركان بأول لقب قاري " كاس الكنفدرالية " واحتلاله المركز الثالث في البطولة الموسم الماضي.