السبت 25 سبتمبر 2021
رياضة

مندوب الجامعة يفسد مباراة الرشاد والنادي المكناسي

مندوب الجامعة يفسد مباراة الرشاد والنادي المكناسي مشهد من أجواء المبارة
خرج مندوب المباراة التي جرت بين فريقي الرشاد البرنوصي و النادي المكناسي عن النص و كهرب أجواء اللقاء بتدخلاتهو"اجتهاداته"، ولولا رجال الأمن الذين كانوا يتدخلون من حين لآخر لضبط الأعصاب لآلت الأمور إلى ما لا تحمد عقباه.
وطلب مندوب المباراة التي احتضنها يوم السبت 17 أبريل 2021 الملعب البلدي لسيدي مومن برسم الدورة 18 لبطولة الهواة من أعوان السلطة وموظفي الملعب أوراق "الترخيص" لتواجدهم داخل الملعب،كما طلب من رجال الأمن إفراغ المنصة الصغيرة التي كان يجلس بها أعضاء مكتبي الفريقين المتباريين والتدقيق في هويتهم.
ورغم مطالبة بعض العقلاء من مندوب المباراة احترام اختصاصاته التي يخولها له القانون،فإنه كان يتمادى في استفزاز طرفي المباراة،إلى درجة أنه منع اللاعبين الاحتياطيين للرشاد البرنوصي عدم المناداة على اللاعب الملقب بـ "ميسي".
من جهة أخرى،عرفت المباراة أجواء متوترة بسبب تراخي الحكم  الذي لم يضع حدا للسب والقدف الذي يتلقاه من طرف مكتب ومشجعي الفريق المكناسي منذ أن أعلن مع بداية المواجهة عن ضربة جزاء واضحة لصالح فريق الرشاد البرنوصي.
ووقفت جريدة "أنفاس بريس" على أجواء مباراة بقسم الهواة أو ما يعرف بقسم المظاليم سببها مندوب المباراة والحكم،وهو ما يستدعي تدخل مسؤولي العصبة و الجامعة.