الخميس 22 إبريل 2021
رياضة

ودادية المدربين المغاربة تنتفض ضد تغريدة وادو..

ودادية المدربين المغاربة تنتفض ضد تغريدة وادو.. عبد السلام وادو(يمينا) ومندوزا رئيس ودادية المدربين(يسارا)
انضمت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب إلى لائحة منتقدي الإطار الوطني واللاعب الدولي السابق عبد السلام وادو، الذي أعلن في تغريدة له على "تويتر" تأييده لمرشح جزائري لعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على حساب مواطنه فوزي لقجع  رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة.

وقالت الودادية في بلاغ تتوفر جريدة "أنفاس بريس" على نسخة منه إن لقجع لا يعتبر ترشيحه لهذا المنصب أمرا شخصيا ولكنه ترشيح للمملكة المغربية للدفاع عن مصالح كرة القدم المغربية في أحد المحافل الدولية (مجلس الفيفا)، مضيفة أن رئيس الجامعة قدم لعبد السلام وادو  كل الدعم في مرات عديدة من أجل ضمان مكان له في بلده حيث تم منحه استثنائيا رخصة التدريب رغم عدم توفره على شهادة تسمح له بالممارسة في البطولة الوطنية الاحترافية.

وتابعت الودادية في بلاغها أن فوزي لقجع استجاب لطلب عبد السلام وادو لطلبه من أجل التدخل والمساعدة في تقريب وجهة النظر بينه وبين مسؤولي نادي مولودية وجدة، لكنه ركب موجة التشهير بمكونات النادي بأسلوب بعيد عن أخلاقيات مهنة التدريب في مواقع التواصل الاجتماعي، تضيف ودادية المدربين.

وبعد أن ذكرت الودادية بمهامها في الدفاع عن مصالح المدربين المغاربة، أكدت أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام التهور
والمساس بسمعة الوطن بأي شكل من الأشكال معلنة شجبها وإدانتها للتدوينات الأخيرة لعبد السلام وادو ودعمها اللامشروط لمرشح المملكة المغربية فوزي لقجع في الانتخابات.