الجمعة 23 إبريل 2021
رياضة

هذا ما خرج به عداؤو المسافات الطويلة بنادي المحامين ببوسكورة

هذا ما خرج به عداؤو المسافات الطويلة بنادي المحامين ببوسكورة

عقد "فرع عدائي المسافات الطويلة" بنادي المحامين ببوسكورة بالدار البيضاء، جمعه العادي، بحضور الطاهر موافق نقيب هيئة المحامين بالدار البيضاء وأعضاء الفرع.

 

وتناول رئيس الفرع الأهداف التي عمل المكتب على تنفيذها خلال الفترة الممتدة من 22 يونيو  2019 يونيو إلى 12 فبراير 2021، وكذا الإكراهات التي فرضتها جائحة كورونا وتأثيرها على الأنشطة الرياضية.

 

وقدم الخاميس فضيلي، الكاتب العام للفرع، التقرير الأدبي الذي تضمن الأنشطة المتنوعة التي نظمها المكتب؛ مبرزا جوانب التضامن المهني والتآزر الاجتماعي الذي عمل مكتب الفرع على تكريسها بين المهنيين خلال المرحلة، وكذا تنفيذ البرنامج  الذي سطره المكتب طيلة ولايته؛ مشيدا بأن من أبرز ما تحقق خلال هذه الفترة هو تنظيم سباق العدالة 2020 في دورته الأولى بشراكة مع هيئة المحامين بالدار البيضاء والذي عرف مشاركة كل أطياف منظومة العدالة بالمغرب.

 

وقدم رضوان بنعدي، نائب المال التقرير المالي، الذي لخص الوضعية المالي الفرع من خلال المداخيل التي مصدرها مساهمات الأعضاء ودعم الهيئة. قد صادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

 

وانتقل المشاركون في الجمع إلى تحديد هياكل المكتب الفرع، فقررت الجمعية العمومية بالإجماع تمديد صلاحية المكتب المسير الحالي لمدة سبعة أشهر (الأسبوع الثاني من شهر شتنبر 2021) لعدم اكتمال النصاب القانوني للأعضاء المرشحين المقرر في ميثاق الفرع.