الأربعاء 1 مايو 2024
رياضة

الحكمة الدولية في التكواندو ماجدة الزهراني: تعرضت للسرقة والتحرش

الحكمة الدولية في التكواندو ماجدة الزهراني: تعرضت للسرقة والتحرش ماجدة الزهراني
توصلت جريدة "أنفاس بريس" بشكاية من ماجدة الزهراني البطلة السابقة، والحكمة الدولية، الحالية، في رياضة التكواندو؛ تتعلق بالسرقة والتعنيف والتحرش.
وتقول ماجدة إنها فوجئت بعد عودتها للمغرب من فرنسا حيث ظلت عالقة هناك منذ شهر مارس 2020 بسرقة عدادها الكهربائي داخل العمارة التي تقطن بمدينة الرباط وأيضا بتخريب سيارتها الخاصة التي كانت مركونة بالمرآب. 
ولجأت المشتكية إلى القضاء بواسطة محام بناء على شريط فيديو يوثق عملية السرقة مده بها أحد الجيران الذي قام بالتصوير.
ومنذ تقديم ااشكاية الى الجهات المعنية، تحولت حياة ماجدة الزهراني إلى جحيم حسب تصريحه للجريدة؛بل وصل الأمر إلى التحرش والسب والقذف بسبب عدم قبولها التنازل عن حقها في المتابعة القضائية.
 يذكر أن ماجدة الزهراني كانت عائدة من هولندا إلى المغرب حيث شاركت في تحكيم الدوري الدولي للتكواندو من 06 إلى 09 مارس 2020. لكن بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذت فجأة،وجدت ماجدة الزهراني نفسها عالقة بفرنسا.
للإشارة، اختيرت الحكمة الدولية الزهراني في ختام الدوري المفتوح دوتش" للتكواندو الذي جرى بمدينة إيندهوفن الهولندية كأفضل حكمة من بين 60 حكم  وحكمة.
كما توجت في شهر فبراير 2020 من طرف الاتحاد الدولي للتكواندو، كأحسن حكمة في الدوري الدولي المفتوح الذي احتضنته السويد من بين 80 حكم و حكمة.