الخميس 25 فبراير 2021
رياضة

الرجاء يطالب "الكاف" بالتحقيق مع الحكم الجزائري

الرجاء يطالب "الكاف" بالتحقيق مع الحكم الجزائري الحكم الجزائري إبراهيم لحلو، أدار اللقاء بين الرجاء و نادي تينجويت السنغالي
بعث نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاجية الاتحاد الأفريقي لمرة القدم يطالب فيها بفتح تحقيق عاجل على خلفية قرارات حكم المقابلة المتعلقة بعدم إيقاف مقابلة النادي في مواجهة نادي تينجويت السنغالي  والتشبت بإجرائها رغم حالة القوة القاهرة المتمثلة في الأحوال الجوية الاستئنافية التي عاشتها مدينة الدار البيضاء يوم الثلاثاء 05 يناير 2021، وتمادي الحكم في سوء التقدير،كذلك، عندما رفض منح نادي الرجاء الرياضي ضربة جزاء مشروعة وواضحة.
وورد أيضا في بلاغ نشره النادي على موقعه الرسمي أن إدارة النادي بادرت بارسال رسالة احتجاج رسمية لشركة "كازا إيفنت" المكلفة بتدبير وتسيير مركب محمد الخامس على خلفية الوضعية الكارثية لأرضية الملعب و الاي ساهمت في إقصاء النادي من دوري أبطال افريقيا.
من جهة أخرى، توصلت إدارة الرجاء الرياضي بموافقة على طلب استضافة المباراة أمام الإسماعيلي المصري في ملعب "مراكش الكبير"، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وكان الإدارة الرجاوية قد راسلت، الاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل تغيير ملعب المباراة من "محمد الخامس" في البيضاء، إلى "مراكش الكبير"، بسبب تضرر أرضية الأول بشكل كبير جراء التساقطات المطرية.