الخميس 28 مارس 2024
مجتمع

سلطات العيون تتخذ إجراءات صارمة لمواجهة تفشي "كورونا"

سلطات العيون تتخذ إجراءات صارمة لمواجهة تفشي "كورونا" دعت السلطات المواطنين والمواطنات إلى الانخراط المسؤول والواعي في هذه الإجراءات الاحترازية
اتخذت سلطات مدينة العيون، اليوم الخميس 12 نونبر2020، إجراءات جديدة لتعزيز سبل مواجهة تفشي فيروس كورونا، بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بالداء خلال الأيام القليلة الماضية.
وذكر بلاغ لولاية جهة العيون - الساقية الحمراء أن هذه الإجراءات تمثلت في تشديد المراقبة على مداخل المدينة، ومنع متابعة البث التلفزيوني للمقابلات الرياضية ،خاصة كرة القدم، "بكافة المقاهي المتواجدة بمدينة العيون"، إضافة إلى إغلاق الحدائق والساحات العمومية والفضاءات المحتضنة للألعاب الترفيهية للأطقال على الساعة السابعة مساء، مع إغلاق المحلات التجارية والمقاهي على الساعة التاسعة مساء. كما أقرت سلطات المدينة مواكبة "صارمة" لاحترام الإجراءات الوقائية، من قبيل وضع الكمامات والتباعد الجسدي تحت طائلة تطبيق العقوبات الزجرية المنصوص عليها قانونا.
ودعت السلطات المواطنين والمواطنات إلى الانخراط المسؤول والواعي في هذه الإجراءات الاحترازية، مع التأكيد على ضرورة التقيد التام بالإجراءات الوقائية خاصة إلزامية وضع الكمامات وتجنب التجمعات والزيارات العائلية.