الأربعاء 25 نوفمبر 2020
كتاب الرأي

منصف الإدريسي الخمليشي: من فضلكم.. اسألوا كورونا

منصف الإدريسي الخمليشي: من فضلكم.. اسألوا كورونا منصف الإدريسي الخمليشي

ظهرت اللعنة على الملعونين في العلن، عند ما أعلن حكمة ملعونون عن ظهور ألعن الخطط على الإطلاق في القرن العشرين. ففي هذا القرن أصابت الأمة الإنسانية كوارث طبيعية وحروب عالمية وأزمات اقتصادية عالمية وتدمير مدن وتفكيك دول، وكذا اجتماع تكتلات محلية وعالمية؛ فهذا بفضل عدة مخططات سميت "بمخطط القرن".. الإمبريالية التي تعرض لها العالم العربي والشرق الأوسط وأجزاء من إفريقيا الوسطى، ظلت هذه الدول تابعة للدول المستعمر وكذا المستعمرين قائمين على مبدأ الأفقية لدولة العم سام الذي بدوره محكوم.

 

ففي نهاية العام ما قبل الأخير من العقد الثاني من الألفية الثالثة، ظهر المخطط الذي كان يرتقبه حاكمو هذا العالم، بهدف تغيير خارطة العالم، و تفقير الشعوب، وتخفيض سكان الكرة الأرضية؛ لذلك يجب علينا أن نوجه عدة أسئلة لكورونا ونقول لها: من أنت؟ ولماذا تظهرين حتى منتصف الليل؟ وهل المساجد تغلق من أجل الحماية أم من أجل النكاية؟ ولماذا فعلت بهذا العالم المغلوب عن أمره هكذا؟ لماذا أغلقت المسارح ودور الثقافة؟ لماذا تكذبين على الشعوب وتخبريهم أنك قتلت أناس بفيروس الذي هو مشكوك في وجوده؟ أخبريني أيتها الكورونا اللعينة من الذي كان سببا في إرسالك للبشرية؟ قولي لنا يا كورونا لماذا الغالبية لا يصدقون وجودك؟ وجزء يشك وجزء صدق إعلامك الموجه؟

 

كورونا يا حبيبة الحكام، يا قاتلة الأقلام، لماذا يا كورونا تطبقين خططك التي جئت بها في الأفلام، لماذا يا كورونا حكمت على أصحاب الرأي بثقل الأحكام؟ هل أنت مسلمة، قيل يوما في بدايتك أنك جئت من أجل إعادة تحديث العالم وترحيل الكذبة الملعونون إلى الآخرة.. لكننا نلاحظ أنك أضفت لبعضهم في ثرواتهم.. لماذا يا كورونا؟؟

 

يا حكام العالم مهما كانت صفتكم أخاطبكم وأقول لكم، إنكم وطأتم القرن الأخير من الألفية الثالثة.. الحرب الإيطالية الليبية.. فرض الحماية على المغرب.. الحرب العالمية الأولى.. تفكيك الامبراطورية العثمانية.. معركة جاليبولي.. الثورة البلشفية في روسيا.. استقلال أفغانستان الوهمي.. معاهدة فرساي الملعونة.. إلغاء الخلافة الاسلامية من قبل المنافق مصطفى كمال أتاتورك.. الحرب العالمية الثانية.. استقلال لبنان الكاذب.. استقلال سوريا.. استقلال الأردن.. حرب العرب والكيان الصهيوني.. حرب كوريا.. استقلال ليبيا.. ثورة 23 يوليوز.. الحرب الباردة ما بين أمريكا والاتحاد السوفياتي.. الثورة الجزائرية ضد فرنسا.. استقلال السودان.. العدوان الثلاثي على مصر.. استقلال المغرب وتونس.. حرب الفيتنام.. استقلال الكويت.. استقلال الجزائر.. ثورة ظفار في سلطنة عمان.. استقلال الجنوب العربي.. حرب 1967 بين العرب وإسرائيل.. اتحاد الإمارات الست وقيام دولة الإمارات.. حرب أكتوبر بين مصر وسوريا ضد إسرائيل.. الحرب الأهلية اللبنانية.. المسيرة الخضراء.. اتفاقية كامب ديفيد.. حرب الخليج الأولى.. مجزرة حماة.. استقلال بروناي.. الانتفاضة الفلسطينية الأولى.. حرب الخليج الثانية.. الوحدة بين اليمن الشمالي واليمن الجنوبي.. تحرير الكويت.. تفكيك الاتحاد السوفياتي.. انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان.. الانتفاضة الفلسطينية الثانية.. الربيع العربي.. إيبولا.. انفلونزا الخنازير ؛ وكورونا أخيرا.

 

أزيد من أربعة وأربعين حدثا على مدى قرن من الزمن، كلها مفتعلة، و كانت بفعل فاعل.. يا كورونا إننا حقا لا نهبك.. لا نهب العاديات لأننا واثقون في الله.. يا كورونا إنك حقا مشكوك في وجود.

 

لعن الملعونون بلعنة من قبل ملعونين ظنوا أننا سنعلن الهزيمة لم يقولوا ولا يفهمون بأننا نؤمن بالله.

خدعتم العالم بمخططاتكم وآخر مخطط كان هذا الحرب البيولوجية الوهمية.

 

عزيزي القارئ أرجو منك أن تعلن عن وقوفك على عدم الموافقة على هذا الجبروت الخادع...

والسلام عليكم.