السبت 26 سبتمبر 2020
رياضة

يهم الرجاء.. المدرب كارتيرون ينفصل عن الزمالك المصري

يهم الرجاء.. المدرب كارتيرون ينفصل عن الزمالك المصري المدرب كارتيرون

أعلن نادي الزمالك المصري انفصاله عن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعدما تولى المسؤولية في مطلع دجنبر 2019 خلفا للصربي ميتشو.

 

وقاد المدرب الفرنسي فريق الزمالك، في 31 مباراة بخمس منافسات مختلفة، وهي الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، والسوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي.

 

وظهر "كارتيرون" في آخر مبارياته مع الزمالك أمام الإنتاج الحربي، في الجولة 27 بالدوري المصري، يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

 

ونجح كارتيرون في تحقيق بطولتين مع فريق الزمالك، وهما السوبر الأفريقي، والسوبر المحلي، على حساب الترجي التونسي، والأهلي المصري.

 

جدير بالذكر أن باتريس كارتيرون أتم اتفاقه مع إدارة فريق التعاون السعودي، على تولي قيادة الفريق فنيا خلال منافسات الموسم المقبل.

 

وأكد كارتيرون في تصريح  خاص لجريدة "الوطن سبورت" المصرية، أنه "أتم التعاقد مع نادي التعاون السعودي بشكل نهائي، وكان هناك اتفاق سابق على تولي قيادة الفريق فنيا"؛ مضيفا: "رحيلي عن الزمالك تم بطريقة قانونية، والأمور تمت بشكل فيه احترافية كبيرة، وأبلغت مسؤولي النادي بإتمام تعاقدي مع التعاون السعودي".

 

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك فريق الرجاء الرياضي برسم نصف نهاية كأس عصبة الأبطال الأفريقية، وذلك في غضون شهر أكتوبر 2020.