الخميس 13 أغسطس 2020
رياضة

الناصيري: كان من الأفضل تعيين حكم آخر لمباراة الوداد ضد الأهلي

الناصيري: كان من الأفضل تعيين حكم آخر لمباراة الوداد ضد الأهلي سعيد الناصيري غير مرتاح للحكم الذي عين لمباراة الوداد والأهلي

قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، في اتصال هاتفي مع "أنفاس بريس"، إن تعيين الحكم الغامبي باكاري غاساما لقيادة مباراة نصف نهائي عصبة الأبطال بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، في 5 شتنبر 2020، كانت له أصداء غير طيبة داخل البيت الأحمر، مضيفا أنه كان من الأفضل تعيين حكم آخر لهذه المباراة الهامة.

 

وتابع رئيس الوداد الرياضي أنه لن يطالب من الاتحاد الأفريقي بتغيير الحكم الغامبي، وأن فريقه سيستعد للمباراة و سيلعبها بكل روح رياضية.

 

ومعلوم أن اسم غاساما له علاقة بالمباراة الشهيرة بين الترجي التونسي والوداد، إذ رفض حكمه المساعد  احتساب هدف لوليد الكرتي، وهو ما أدى إلى إنهاء المباراة بطريقة غير طبيعية.

 

وقررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، يوم الثلاثاء فاتح يوليوز 2020، إجراء مباراتي نصف النهاية بين الوداد والأهلي، ثم الرجاء والزمالك، بملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكامرونية، في مباراة فاصلة، عوض ذهاب وإياب، في شتنبر المقبل.

 

وستنظر الكونفدرالية في إمكانية تأجيل مباراتي نصف النهاية، إلى ما بعد 15 شتنبر المقبل، بطلب من الرجاء والوداد، بغية فسح المجال أمام إنهاء مباريات البطولة قبل 13 شتنبر المقبل، ثم التفرغ بعد ذلك إلى عصبة الأبطال.