الأحد 9 أغسطس 2020
سياسة

للحديث عن القدوة المجاهد سي اليوسفي.. سوس تستضيف رفيق دربه مبارك بودرقة

للحديث عن القدوة المجاهد سي اليوسفي.. سوس تستضيف رفيق دربه مبارك بودرقة
أكدت مصادر جريدة "أنفاس بريس" من جهة سوس، أن كل الترتيبات التقنية والعملية قد تم اتخاذها لتنظيم اللقاء الرقمي عن بعد مع مبارك بودرقة رفيق درب الراحل المجاهد الأستاذ سي عبد الرحمن اليوسفي، يوم الخميس 25 يونيو 2020 ، ابتداء من الساعة 9 ليلا.
وأفادت مصادرنا من حزب الوردة بجهة سوس أن اللقاء المخصص للحديث عن مناقب وسيرة القدوة الراحل اليوسفي (مرت 28 يوم على وفاته) سيشرف على تأطيره الأستاذ مصطفى المتوكل الساحلي عضو سابق بالمكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .
وحسب مصادر الجريدة فإن هذا اللقاء كان قد برمج في إطار الدينامية التواصلية العملية التي انخرط فيها كل الاتحاديون والاتحاديات بجهة سوس ماسة، سواء بالكتابة الجهوية أو الكتابات الاقليمية فضلا عن أعضاء وعضوات المجلس الوطني بجهة سوس .
 وشددت نفس المصادر على أن هذه الدينامية تستند على "بلورة و تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات المنعقدة عن بعد" بتنسيق مع الكاتب الجهوي الأستاذ عبد الكريم مدون االذي يشرف على "الاتصالات والتنسيقات اللازمة مع الإخوة المكلفين بأنشطة وفعاليات تواصلية عمومية بكل من تيزنيت وتارودانت في اطار البرنامج المتفق عليه .."