الخميس 16 يوليو 2020
مجتمع

تقريب الإدارة من التلاميذ بادرة طيبة من سلطات سيدي بنور

تقريب الإدارة من التلاميذ بادرة طيبة من سلطات سيدي بنور العملية أشرف عليها مدير الثانوية ورئيس جمعية الآباء
 
شهدت ثانوية دكالة التأهيلية بجماعة العونات القروية، الإثنين 1 يونيو 2020 زيارة مصلحة انجاز بطائق التعريف الوطنية التابعة للأمن الإقليمي بسيدي بنور، فضلا عن مصلحة إنجاز شواهد السكنى التابعة للدرك الملكي بسرية العونات .
وحسب مصادر جريدة "أنفاس بريس" فإن الزيارة تدخل في إطار عملية إدارية تهدف إلى تمكين تلاميذ ثانوية دكالة من إنجاز بطائقهم الوطنية لاجتياز الامتحانات، والتسجيل في المعاهد العليا دون التنقل إلى مدينة سيدي بنور عاصمة دكالة.
وأفادت ذات المصادر أن العملية أشرف عليها مدير الثانوية ورئيس جمعية الآباء اللذان وفرا الوجستيك الضروري للعمل في ظروف انتشار الوباء، حيث استحسنت الساكنة هذا التقريب وتدخل كل المصالح العمومية من المنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور وقيادة العونات ودرك العونات و مصلحة الحالة المدنية بجماعتي العونات وبني تسريس، وإدارة ثانوية المؤسسة وجمعية الآباء بها.
وأشارت نفس المصادر أن إدارة ثانوية دكالة التأهيلية وقيادة العونات والدرك الملكي بالعونات وموظفين بجماعتي بني تسريس والعونات، قد تجندوا لمنح الشواهد المدرسية، وشواهد السكنى، وعقود الازدياد، بعين المكان كما عملوا خلال العطلة الأسبوعية يومي السبت والأحد.
جدير بالذكر أن العملية قد افتتها وواكبها كل من رئيس مصلحة الشوؤون التربوية بمديرية سيدي بنور، وقائد قيادة العونات ورئيس سرية الدرك الملكي بالعونات.