السبت 6 مارس 2021
جرائم

أمن برشيد يلقي القبض على عصابة تنشط في هذه العمليات الإجرامية

أمن برشيد يلقي القبض على عصابة تنشط في هذه العمليات الإجرامية تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية
أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، الخميس 09 أبريل  2020، خمسة أشخاص من بينهم فتاتان تتراوح أعمارهم ما بين 24 و27 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأفاد بلاغ  توصلت "أنفاس بريس"  بأنه جرى توقيف المشتبه فيهم، وهم من ذوي السوابق القضائية ويشكلون موضوع عدة مذكرات بحث وطنية، خلال عملية أمنية تمت بمنطقة الدروة نواحي مدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة عن حجز ثلاث كيلوغرامات ونصف من مخدر الشيرا و1000 قرص مخدر من نوع أكستازي، فضلا عن مجموعة من الأسلحة البيضاء وسيارة نفعية وهواتف نقالة، وكذا مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات أنشطتهم الإجرامية.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المحتملين في أنشطتهم الإجرامية.
وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في مختلف القضايا الإجرامية.