السبت 30 مايو 2020
سياسة

حزب الحمامة يرفع سقف التطوع والتعبئة لدعم مجهود الدولة لتطويق كورونا

حزب الحمامة يرفع سقف التطوع والتعبئة لدعم مجهود الدولة لتطويق كورونا اجتماع للمكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار (أرشيف)
نوه المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، خلال اجتماع مكتبه السياسي، الجمعة 27 مارس 2020، بالإجراءات الاحترازية التي تهدف حماية البلاد والمواطنين من فيروس كورونا، تنفيذا لتعليمات الملك.
وحيا المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، في بلاغ، مجهودات السلطات العمومية وقوات الأمن ومهنيي الصحة والموظفين وكل جنود الخفاء خلال هذه الفترة الحساسة، مشيدا بروح التعبئة الجماعية لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وبدرجة الوعي الجماعي بضرورة احترام القرارات الاحترازية.
وثمين المبادرة الملكية الخاصة بإحداث "الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)" ومساهمات القطاع الخاص والإدارات العمومية.
وعبر المكتب السياسي عن ارتياحه للصيغ المبتكرة التي أقرها الصندوق الخاص لدعم جميع القطاعات المتضررة من الأزمة، وخاصة الفئات الهشة التي تشتغل في القطاع الغير المهيكل، داعيا هياكل الحزب إلى مواصلة التعبئة واليقظة والحرص على لعب دورها الدستوري، المتمثل في تأطير المواطنين ودعم مجهودات السلطات العمومية، والعمل على  نشر ثقافة التطوع والعمل الميداني.