الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

بعد قهره لـ 145 ثنائية.. نادي أولمبيك الكنتور للكرة الحديدية يتوج بطلا ووصيفا (مع فيديو)

بعد قهره لـ 145 ثنائية.. نادي أولمبيك الكنتور للكرة الحديدية يتوج بطلا ووصيفا (مع فيديو) أبطال نادي أولمبيك الكنتور باليوسفية

بعد كأس العصبة، الذي نظم بمدينة مراكش، ثلاثيات حسب البرنامج السنوي للعصبة، حجت يوم الأحد 8 مارس 2020، 145 ثنائية من ممارسي رياضة الكرة الحديدية من 28 نادي وجمعية رياضية منضوية تحت لواء عصبة تانسيفت الجنوب للمشاركة في منافسات كأس العصبة ثنائيات الذي جرت أطواره بالجمعية الرياضية للكرة الحديدية بمدينة شيشاوة.

 

وانطلقت هذه المنافسات، بحضور عامل إقليم شيشاوة وضيوف عصبة تانسيفت الجنوب... و رغم أجواء الجفاف وشدة حرارة أشعة شمس شهر مارس على طول كل الطرق المؤدية لشيشاوة، وخصوصا الجنوبية منها.. وانعدام المرافق الصحية والبيئية (ولا شجرة يستظل بظلها) بساحة المهرجانات التي احتضنت المنافسات الشرسة بين الثنائيات الطامحة إلى الظفر بكأس العصبة، استطاع اللاعبون واللاعبات تسجيل حضورهم(ن) بشكل أخوي ورفاقي مترجمين أهداف الرياضة كرافعة للأخلاق والتواصل الاجتماعي.

 

ولم تخب نوايا لاعبي الأندية الرياضية التي تعتبر خزانا ورحما ولادا لأبطال الكرة الحديدية، حيث تمكن نادي أولمبيك الكنتور بإقليم اليوسفية إلى انتزاع اللقب، وتربع ثنائيتين من نفس النادي على عرش بطل دوري كأس العصبة ووصيفه، حيث استطاع نادي أولمبيك الكنتور من صناعة الفرجة والتميز بعد استفراده بدخول مربع النهاية.

 

وفازت ثنائية اللاعب المتميز أمبارك بيريكوس والشاب عثمان مشتكي بكأس العصبة، فيما عاد لقب وصيف البطل لثنائية رشيد مشواش وأيوب بومالك المتنمين لنفس النادي الذي استطاع أن يتوج بطلا للكأس رغم إمكانياته الضعيفة، وتطلعاته الواعدة لتحقيق الأفضل.