السبت 20 إبريل 2024
سياسة

النائب العام القطري: ذكاء المؤسسة الملكية وحب المغاربة لوطنهم هو ما خلق الإستقرار للمغرب (مع فيديو)

النائب العام القطري: ذكاء المؤسسة الملكية وحب المغاربة لوطنهم هو ما خلق الإستقرار للمغرب (مع فيديو) علي بن فطيس المري ومحمد عبد النباوي(يسارا)
صرح  علي بن فطيس المري رئيس أمناء مركز حكم حكم القانون ومكافحة الفساد، النائب العام القطري، لوسائل إعلام محلية "أن ذكاء المؤسسة الملكية، و حب المغاربة لوطنهم، واستماتتهم في الدفاع عن وطنهم وملكيتهم  هو ما خلق الإستقرار للمغرب، وان المغاربة  يستحقون أن يدعموا في كل المجالات خاصة في مجال دولة القانون والمؤسسات" .
جاء ذلك في اعقاب أشغال الملتقى الاكاديمي العلمي الأول حول موضوع “مكافحة الفساد.. مسؤولية الجميع” بمشاركة محمد عبد النباوي، الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة رفقة رئيس أمناء مركز حكم حكم القانون ومكافحة الفساد بدولة قطر و مولاي حسن احبيض رئيس جامعة القاضي عياض، التي احتضنتها كلية الحقوق بمراكش، صباح يوم الخميس27 فبراير 2020.
وتميزت اشغال الملتقى بالمداخلات التي قدمها كل من مولاي حسن احبيض رئيس جامعة القاضي عياض بمراكش، وعلي بن فطيس المري رئيس مجلس أمناء مركز حكم القانون ومكافحة الفساد النائب العام القطري، والدكتور الحسين اعبوشي عميد كلية الحقوق بمراكش، والدكتور انور المساعدة ممثل مركز حكم القانون ومكافحة الفساد بقطر، والدكتور السعدية مجيدي عن اللجنة المنظمة.