الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

خرجة إعلامية مثيرة للأوزين: "العنصر صمام أمان حزب الحركة الشعبية"

خرجة إعلامية مثيرة للأوزين: "العنصر صمام أمان حزب الحركة الشعبية" امحند العنصر (يمينا) رفقة محمد أوزين

كثر الحديث عن وجود صراع خفي بين محمد أوزين، عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، وامحند العنصر، الأمين العام لنفس الحزب.. وكانت العديد من المؤشرات قد أكدت وجود أجواء غير عادية في علاقة أوزين بمسار الحزب، حيث ظل هاتفه خارج التغطية لمدة طويلة من الزمن، ليظل دائم التغيب عن كل الاجتماعات والأنشطة الرسمية للحزب.

 

غير أنه في الساعات القليلة الماضية خرج أوزين متحدثا للإعلام عن معطيات فاجأت الجميع، حيث لم ينسب أي خلل في الحزب للأمين العام، بل حمل كل المسؤولية لمجموعة من أعضاء المكتب السياسي الذين رأى فيهم عدم الانضباط والتسرع في اتخاذ قرارات غير متزنة. مضيفا: "إنني كنت بالفعل في حالة غضب، ولكن صوب بعض الأسماء داخل الحزب، والتي أصبحت تتحرك بشكل غير منضبط وغير متزن؛ إننا بالفعل نتوق لمزيد من الإشعاع الكبير لحزبنا بشكل معقلن ومتزن.. وإن علاقتي بالأمين العام للحزب يسودها احترام كبير، حيث أنني اعتبر أن امحند العنصر هو صمام الأمان لحزب الحركة الشعبية".

 

وإذا كان من تعليق على هذه الخرجة الإعلامية، فبالتأكيد أن أوزين، كانت له مطالب وشروط لكي يواصل "نضاله" في خندق واحد إلى جانب امحند العنصر... ليبقى حديثه بلغة بالمجاملة غنيا عن كل تعليق.