الثلاثاء 23 إبريل 2024
مجتمع

بعد تجدد الصراعات داخل الشبيبة الاستقلالية.. إحالة غالي لطيف على لجنة التأديب والتحكيم

بعد تجدد الصراعات داخل الشبيبة الاستقلالية.. إحالة غالي لطيف على لجنة التأديب والتحكيم غالي لطيف

يبدو أن مهمة عثمان الطرمونية في منصب الكاتب العام الوطني للشبيبة الاستقلالية لن تكون مفروشة بالورود؛ إذ أن هذا ما اتضح جليا منذ انقضاء أشغال المؤتمر 13 الأخير لشبيبة الحزب؛ حيث تعالت مجموعة من الانتقادات بين اختيار المرشح الوحيد كنهج غير ديمقراطي، وبين إقصاء المنتقدين لحضور هذا المؤتمر...

 

وتتواصل حاليا صراعات داخل الشبيبة الاستقلالية، بحيث أن ما عبر عنه غالي لطيف عضو المكتب التنفيذي للشبيبة من آراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كلفته الإحالة على لجنة التأديب والتحكيم، والتي نظرت في ملفه، لكنها لم تصدر في حقه أي قرار تأديبي.

 

وكان غالي لطيف قد تحدث عن دواعي الحماس الكبير لرئيس الشبيبة الاستقلالية عمر الطرمونية في تواجده الدائم بمختلف أنشطة الشبيبة بكل أنحاء المملكة، وربط ذلك باستعداده للتواجد في لائحة الشباب الوطنية لانتخابات 2021 الخاصة بالبرلمان.

 

ويذكر أن اسمين آخرين بالمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية أعلنا عن تجميد عضويتهما، ويتعلق الأمر بنوفل عامر وهشام حارث. وكان عثمان الطرمونية قد رد عما يحدث حاليا من ردود فعل من طرف بعض أعضاء الشبيبة الاستقلالية، قائلا بأن التعبير عن الرأي ليس معناه الإساءة للآخرين وإطلاق العنان لمجموعة من الاتهامات الباطلة.