الخميس 20 فبراير 2020
مجتمع

الكهربائيون يكرمون زملاءهم المتقاعدين بكلميم

الكهربائيون يكرمون زملاءهم المتقاعدين بكلميم جانب من الحفل التكريمي للمتقاعدين الكهربائيين ومشهد من كلميم

الاعتراف هي الكلمة التي ترددت أكثر خلال الحفل، الذي نظمه مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بكلميم مساء يوم الأحد 12 يناير 2020. والمناسبة هي حفل تكريمي للمتقاعدين، بالمديرية الاقليمية، حيث تم بالتوازي مع تنظيم مباراة تكريمية، في كرة القدم المصغرة، بملعب مركز في خدمة الشباب القدس، مرت في روح أخوية ورياضية.

 

الحفل الذي حضره أطر مجلس الأعمال الاجتماعية وعدد من العاملين وكذا المتقاعدين واسرهم، كان مناسبة لتهنئة المتقاعدين على سنوات من العطاء وعلى روح المسؤولية والتفاني في العمل التي تحلوا بها.

 

وقد هنأ بابا عبان، نائب رئيس مجلس الأعمال الاجتماعية، بالأعمال الجليلة للمتقاعدين وهنأهم.. وتحدت المدير الجهوي بقرور رمضان، عن الدور الكبير التي تلعبه مثل هذه المناسبات في تقوية أواصر المحبة والأخوة بين الكهربائيين. وهو نفس السياق الذي ذهب فيه المدير الاقليمي امخروك محمد يوسف.

 

هذا وأعطيت الكلمة للمتقاعدين المحتفى بهم، من خلال الراضي محمد، الذي عرف بروح الفكاهة وقدم الشكر الجزيل نيابة عن جميع المتقاعدين لمجلس الأعمال الاجتماعية، والنادي الرياضي، والإدارة. وتم توزيع شواهد تقديرية على المتقاعدين، وجوائز رمزية وسط أجواء أخوية بامتياز، وأخذت معهم صور تدكارية، وقدمت رسائل شكر لمجموعة من المتعاونين والمساهمين في أنشطة النادي من المصالح الخارجية.