الأحد 7 يونيو 2020
رياضة

على نغمة الأزمات ينهي فريق الرجاء الرياضي عام 2019 

على نغمة الأزمات ينهي فريق الرجاء الرياضي عام 2019  الرجاء البيضاوي خلال هزمه للترجي التونسي واحرازه كأس السوبر الإفريقي
خلال الساعات الأخيرة من عام 2019، إدارة فريق الرجاء الرياضي منشغلة بعقود 3 لاعبين من بين أهم ركائز الفريق الأخضر، بسبب اقتراب نهاية عقودهم دون التوصل لاتفاق نهائي مع المسؤولين بشأن التمديد واستمرارهم في حمل قميص الفريق لمواسم مقبلة.
ويتعلق الأمر بكل من عميد النسور محسن متولي، القادم من صفوف الدوري القطري موقعا مع فريقه الأم الرجاء الرياضي عقدا لمدة موسم، وهو اللاعب الذي نجح في فرض نفسه، إذ يعد الهداف الأول للنسور برصيد 8 أهداف وصانع 6 تمريرات حاسمة.
وكذلك اللاعب عبد الإله الحافظي، العائد من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة مبعدة إياه عن أجواء البساط الأخضر لمدة زمنية امتدت لتسعة أشهر، هو الآخر مدة عقده تقترب من النهاية رافضا في الوقت الحالي النقاش بشأن تمديده لموسم إضافي رفقة الكتيبة الرجاوية. وهو الأمر الذي أثار استنفار جماهير النسور، مطالبين مسؤولي فريق الرجاء الرياضي التدخل والاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل خروج الأمور عن السيطرة، خصوصا بعدما فشل مسؤولو الرجاء في إيجاد حل يناسب الطرفين مع هداف كأس الاتحاد الإفريقي السابق محمود بنحليب، الذي رفض التمديد مع الفريق متشبثا على اصراره الانتظار لنهاية الموسم ليغادر بالمجان.