الخميس 25 إبريل 2024
مجتمع

هكذا استقبل نساء ورجال الأمن إحداث مقصف بالمنطقة الأمنية باليوسفية

هكذا استقبل نساء ورجال الأمن إحداث مقصف بالمنطقة الأمنية باليوسفية المقصف يعتبر بادرة اجتماعية جد طيبة والتفاتة من الإدارة العامة للأمن الوطني
تابعت جريدة "أنفاس بريس" لحظة افتتاح مقصف المنطقة الأمنية بمدينة اليوسفية صباح يوم الثلاثاء 31 دجنبر 2019 ، حيث تحول فضاء المقصف إلى خلية نحل تعج بالمسؤولين الذين تقاسموا هذه اللحظة مع نساء ورجال الأمن من كل الأصناف والفئات، على إيقاع كؤوس الشاي والقهوة وأطباق الحلويات إيدانا بافتتاح هذا المرفق الاجتماعي والإنساني.
وفي هذا السياق صرح للجريدة أحد عناصر فرقة الشرطة القضائية مؤكدا أن " المقصف يعتبر بادرة اجتماعية جد طيبة والتفاتة من الإدارة العامة للأمن الوطني اتجاه كل نساء ورجال الأمن للتخفيف من ضغط العمل وأخذ قسط من الراحة  ".
وقد سجلت الجريدة مدى انخراط كل الموارد البشرية أثناء افتتاح مقصف المنقطة الأمنية بمدينة اليوسفية، في الثناء على إدارة الأمن الوطني خصوصا وأن بشرى الترقية التي مست كل الفئات كانت جد محفزة للجميع للإشتغال بضمير مهني مبدع وخلاق.
وفي هذا السياق قال أحد رجال الأمن للجريدة " جميل جدا أن تحتسي قهوة أو كأس شاي بمقصف العمل، وتبادر إلى العودة لمعالجة كل اقضايا التي تطرح أمامك يوميا دون الخروج من فضاء العمل".
وقد شارك نساء ورجال الأمن باليوسفية لحظة افتتاحهم المقصف المحدث من طرف الإدارة العامة للأمن الوطني عدة شخصيات أمنية وإدارية وإعلامية والتي استحسنت هذه البادرة الطيبة التي تحسب للإدارة الأمنية .